اخبار فلسطينية

حدث في نابلس .. #الموس كاد ان يقضي على احلام طالب التوجيهي !!

موقع نابلس الاخباري | اخبار محلية | لم تكن تعلم السيدة ( س.ح ) من نابلس ان ابنها صاحب ال17 ربيعاً الذي يستعد لتقديم امتحانات الثانوية العامة بعد اسابيع قليلة انها ستكون بعد ساعات قليلة داخل مركز الشرطة في نابلس لتقدم بلاغ ” شكوى ” ضد ثلاثة شبان قاموا بمحاولة قتل إبنها .

تحدثنا السيدة (س.ح) انها تلقت اتصالاً هاتفياً من احد الاقرباء يبلغها بتعرض ابنها لعدة رضوض اثر مشاجرة حصلت بينه و بين عدد من الشبان , و تضيف السيدة س.ح : ان ثلاثة شبان تتراوح اعمارهم ما بين 22-25 عام قاموا بتثبيت نجلها و وضع الموس ( الة حادة ) على صدره بعد ان قاموا بالاعتداء عليه ضرباً ! 

و تقول السيدة س.ح انهم قد علموا بأسماء الشبان و قاموا بتقديم بلاغ رسمي في مركز شرطة المدينة و قد استقبلهم عناصر الشرطة بكل ادب و احترام . 

ولك ما يثير القلق حقاً ان الشبان حتى الان فارين عن وجه العدالة و لم يتم القبض عليهم حيث ان الحادثة مر عليها اكثر من 20 يوم حتى الان . 

و ناشد اهالي الشاب , الشرطة الفلسطينية و اهالي المدينة الى ضرورة سن قوانين رادعة لمن يقوموا بحمل مثل هذه الادوات الحادة , كما ناشدت والدة الشاب الشرطة الفلسطينية بضرورة الإسراع للقبض على هؤولاء الشبان الذين كادوا ان يقضوا على ابنها بسبب ظاهرة حمل الادوات الحادة . 

ثلوج وامطار قادمة الى فلسطين ... التوقعات الموسمية للموسم الجديد 2018/2017