اخبار فلسطينية

صادم في الضفة … كيف عرف أكرم بالوحمة الموجودة على جسد جارته ام مالك ؟؟

نابلس الاخباري | هي واحده من القصص التي نسمعها كل يوم عن حالات الطلاق والقصص الغريبه عن مجتمعنا عن ضعاف النفوس الذي يستغلون الناس ويستغلون كل شيء لتحقيق اهدافهم الدنيئه واشباع غرائزهم الحيوانيه .

ففي احدى مدن الضفه اعتقلت الاجهزه الامنيه شاب فلسطيني بعد تلقيها شكوى مرفوعه من رجل وزوجته وذلك على خلفية ابتزاز واستغلال قام بها هذا الشاب ولا شك ان القصه بتفاصيلها قد شكلت صدمه للجميع ولكل من سمعها.

ففي التفاصيل ذكرت المصادر ان هذه الزوجه قد جائتها تهديدات عبر الفيس بوك ومحاولة استغلال جنسي بهدف ممارسة الرذيله معها

بعد ان تواصل معها رجل عبر حساب وهمي على الفيس بوك وبدأ بترهيبها وتخويفها وانه يعلم كل تفاصيل حياتها وتفاصيلها الشخصيه والجسديه وبدأ يحدثها عن اشياء وعلامات في جسدها لا يعرفها احد سوى زوجها وامها .. فقال لها انه يعرف تلك الوحمه الموجوده في المكان الحساس بجسدها ,وسأخبر زوجك بذلك ان لم تقبلي عرضي بممارسة الجنس , هنا انهارت المرأه المتزوجه مما سمعت وتفاجئت مما يعرفه عنها ولكن لانها شريفه وواثقه من نفسها وانها لم تخطئ او ترتكب رذيله قررت ان تبلغ زوجها بكل ماحصل , انصدم الرجل هو الاخر مما سمع وللوهله الاولى راودته شكوك حول زوجته ووسوس الشيطان له ونشبت بينهم مشاده كلاميه وانهارت الزوجه امامه بالبكاء واقسمت بانها لم تخطئ ولم ترتكب اي زله في حياتها !

وهنا اقتنع الزوج بما قالت خاصه بعد ان راجع نفسه وان زوجته هي من بادرت واخبرته بما حصل .. لكن بقي السؤال المحير لهم جميعا من اين عرف هذا القذر هذه التفاصيل وبعدها قرروا  اللجوء للجهات المختصه من اجل اكتشاف الحقيقه , وبالفعل تم العمل على هذه القضيه وقد توصلت الجهات المختصه الى معلومات صادمه ومذهله, ففي البدايه وعند اعتقال المشتبه به واثبات مسؤوليته عن عملية الابتزاز قال انه يعرف هذه المرأه وانها ساقطه وانه قد مارس الجنس معها من قبل وهذا الامر شكل صدمه للجميع لكن كان لا بد من العمل للوصول الى الحقيقه , ولاحقا تبين ان الرجل صاحب الحساب الوهمي لم يكن سوى جارهم القريب من البيت وانه عرف بكل هذه التفاصيل والمعلومات من خلال زوجته التي كانت تزور جارتها التي اعتادت ان تستقبلها بلباس بيتي قصير ” تنوره او شرت ” ,واعترف ان زوجته اثناء زيارتها كانت عندما تعود تثرثر وتتحدث عن جارتها وعن لباسها وجسدها وعن تلك الوحمه في المكان الحساس في جسدها وانه اراد استغلال ما لديه بهدف اقامة علاقه جنسيه مع جارته !!

لاشك بان هذه التفاصيل صادمه وتقتضي من الجميع اخذ الحذر في علاقاتهم مع محيطهم وعدم الاستهانه بشي فضعاف النفوس يستغلون كل ثرثره !

المصدر : نبض الوطن 

 

ثلوج وامطار قادمة الى فلسطين ... التوقعات الموسمية للموسم الجديد 2018/2017