اخبار عربية

رسالة إلى عشيقته تتسبب في فقدانه أبنائه.. كيف وصلت للزوجة هذه الرسالة!!!

موقع نابلس الاخباري|اخبار عربية|على الرغم من براعة بعض الرجال في إخفاء علاقاتهم المتعددة عن زوجاتهم، إلا أن الحقيقة لابد أن تظهر في النهاية، وهذه سنة الكون، فبأبسط المواقف تتكشَّف خيانة هؤلاء الأزواج، ما يتسبَّب في خراب البيوت غالباً.
هذا ما حدث مع زوجة خليجية، حيث شاءت الصدفة أن تكشف خيانة زوجها لها، لتقرِّر اللجوء إلى القضاء لإنهاء حياتها الزوجية معه، والمطالبة بكافة حقوقها الشرعية.

وفي التفاصيل، ألزمت محكمة الاستئناف الكويتية رجلاً بتطليق زوجته، ودفع نفقة شهرية وأجرة مسكن وخادمة وسائقٍ لها بسبب رسالة غرامية تلقَّتها الزوجة بالخطأ.

وكشفت صحيفة القبس الكويتية، أن الزوج لم يكن يعلم بأن رسالته إلى عشيقته ستتسبَّب في فقدانه أبناءه، وإلزامه بتطليق زوجته، ودفع نفقة شهرية لها، وخراب بيته بالكامل، فقد أرسل الزوج رسالة غرامية إلى عشيقته، لكنه بدلاً من كتابة اسم العشيقة، أرسلها بالخطأ إلى زوجته، ولم يستطع بعد ذلك تقديم عذر مقنع لها.

الزوجة التي تأكدت تماماً بأن زوجها أرسل تلك الرسالة إلى عشيقته، ووردت إليها بالخطأ، اعتبرتها رسالة من السماء لإنهاء العلاقة التي لم تكن على ما يرام بينهما، فذهبت إلى أهلها مع ابنيها، وبعد ذلك لجأت إلى المحكمة، وتم تحقيق رغبتها بالطلاق منه، وإلزامه بالنفقة الشهرية وأجرة المسكن والخادمة والسائق.

المصدر:رام الله

ثلوج وامطار قادمة الى فلسطين ... التوقعات الموسمية للموسم الجديد 2018/2017