نابلس الاخباري | اخبار محلية | داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم، عدة مطابع في مدينة نابلس وشنت حملة دهم في عدة محافظات في البضفة الغربية وسط مواجهات عنيفة.

وافاد شهود عيان، ان اعداد كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس وتم اقتحام مطبعة “المناهل” الواقعة قبالة مدخل مخيم بلاطة الشمالي وتعود لعائلة ذوقان، اضافة الى مطبعة “لمسة فنية” على شارع القدس وتعود لعائلة الخطيب.
وقال معاذ ذوقان الذي يدير مطبعة “المناهل” ان الجيش اقتحم المطبعة بعد اتصالهم عليه وطلبهم منه فتحها وقاموا بتفتيشها دون تخريب أو مصادرة أيا من الممتلكات، كما ابلغه الضابط أنه تم اقتحام كافة المطابع الرئيسية في المدينة وعلم ان الاحتلال داهم مطبعة “الحجاوي” في المنطقة الشرقية بنابلس.

وشهدت المنطقة الشرقية من نابلس مواجهات عنيفة وبخاصة على مداخل مخيم بلاطة وشارع القدس ولم يتمكن المصلون من اداء صلاة الفجر في مسجدي مخيم بلاطة عباد الرحمن والقديم بسبب كثافة قنابل الغاز.

من جانب اخر، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عين قينيا قضاء رام الله. فيما جرى اقتحام جامعة القدس ابوديس واندلاع مواجهات عنيفة في محيط الجامعة ووسط البلدة. وشهدت منطقة وادي أبو كتيلة في الخليل اقتحامات ومواجهات.واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل الأسير المحرر ، والمبعد إلى قطاع غزة ماجد الجعبة ، في مدينة الخليل.

وفي بلدة سلواد شرق رام الله داهمت قوات الاحتلال البلدة وصادرت كاميرات مراقبة من عدة محال ومنازل وكانت امس قد صادرت كاميرات مراقبة من محطة للوقود.

المصدر : راديو طريق المحبة