عاجل | غزة تحت النار … طيران الاحتلال الحربي يقصف عدة مواقع للمقاومة | نابلس الإخباري Nablus News
 
 
 

نابلس الاخباري | استهدف طيران الاحتلال المروحي موقعًا للمقاومة الفلسطينية، غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، فيما أغار على موقع للبحرية غرب مدينة غزة بثلاثة صواريخ، وتعد هذه المرة الأولى الذي يستخدم فيها الاحتلال منذ سنوات الطيران المروحي في القصف.

وأفاد مراسلنا في شمال القطاع أن الطيران المروحي تمركز في المناطق الشمالية بالقرب من السياج الفاصل وأطلق عدة صواريخ باتجاه الموقع، مما أدى إلى اضرار مادية كبيرة، دون أن يبلغ حتى اللحظة عن اصابات.

وأشار إلى أن طيران الاحتلال يواصل استهدافه حتى اللحظة لعدد من المناطق، فيما أفاد شود عيان في محافظة الوسطى بسماع دوي انفجار قوي، كما أفاد آخرون شرق غزة بأن عدة انفجارات متتالية سمع دويها نتيجة اطلاق الصواريخ، بعدية المدى، دون أن يتم تحديد الأماكن حتى اللحظة.

ونوه مراسلنا إلى أن ألسنة الدخان تتصاعد من موقعي بدر وقريش جنوب مدينة غزة في هذه الأثناء.

وتوقع أن يقوم رئيس الوزراء ووزير الجيش ورئيس الأركان بضرب المنظمات الإرهابية في غزة بلا رحمة، على حد زعمه، وأضاف “لن نتسامح مع استمرار إطلاق الصواريخ على سديروت”، وتابع، “المراوغة ليست خطة عمل”.

وزعمت قوات الاحتلال الاسرائيلي أن القبة الحديدية تصدرت لعدد من الصواريخ التي أطلقت مساء اليوم الاربعاء من قطاع غزة، باتجاه المستوطنات المحيطة بغزة، والبلدات المحتلة.

وكشفت القناة الثانية التابعة للاحتلال، أن إطلاق الصواريخ، نتج عنه عدد من الاصابات بالخوف والهلع، خصوصًا بعد سقوط صاروخ داخل مستوطنة سديروت قرب قطاع غزة، وآخر في مجمع أشكول الاستيطاني، فشلت في اعتراضهما القبة الحديدية.

وأفاد مراسلنا في قطاع غزة أن المواطنين سمعوا عدة انفجارات قوية، هزَّت المناطق الشمالية والشرقية لقطاع غزة.

وأشار إلى أن الانفجارات توالت دون أن يعرف مصدرها حتى اللحظة، فيما زعم الاحتلال أنها صواريخ أطلقت من القطاع.

وأعلن موقع 0404 العبري أن القبة الحديدة تصدت لصاروخين على الأقل، وأشار إلى أن الانفجارات عددها أكثر.

وأوضح أن قوات الاحتلال لازالت تبحث عن بقايا صواريخ في المناطق التي استهدفت، فيما توقع أن يكون هناك صواريخ أصابت أهداف داخل البلدات المحتلة.

ووفقا لموقع مفزاك لايف العبري، فإن قوات الاحتلال تحمل حركة الجهاد الاسلامي مسؤولية اطلاق الصواريخ.

ودوت صفارات الانار في عدد من المستوطنات المحيطة بغلاف غزة، شمال وجنوب القطاع، فيما تشهد أجواء القطاع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع.

 

This site is protected by wp-copyrightpro.com