عاجل | المقاومة تطلق رشقات من الصواريخ صوب المستوطنات – نابلس الإخباري Nablus News

عاجل | المقاومة تطلق رشقات من الصواريخ صوب المستوطنات

بعد قصف غزة والرد على القصف … الجهاد وحماس: مستعدون للتعامل الفوري مع أي عدوان

موقع نابلس الاخباري – اخبار فلسطينية – فطاع غزة – فلسطين المحتلة

أكدت حركتا الجهاد الإسلامي وحماس على أن المقاومة الفلسطينية جاهزة ومستعدة للتعامل الفوري مع أي عدوان يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم، إن التعامل الفوري للمقاومة مع تصعيد العدو والرد عليه بقوة يعكس حالة الوعي والوضوح الكبير لديها في الرؤية في إدارة الصراع وتوصيل الرسالة.

وأشار برهوم في تصريح صحافي، اليوم السبت، إلى أن المقاومة شكلت حالة توازن ردع سريعة وكافية لإجبار الاحتلال على وقف التصعيد وعدم التمادي في الاستهداف، مشدداً على أن حماية الشعب والدفاع عنه مطلب وطني وخيار استراتيجي.

من جانبه، أكد مسؤول المكتب الإعلامي في حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب على أن المقاومة الفلسطينية مستعدة للتصدي لأي عدوان إسرائيلي، وخوض مواجهة طويلة؛ اذا ما استمر العدوان والتصعيد من قبل الاحتلال.

وأضاف شهاب في تصريح صحافي: “نحن نقول بشكل واضح بأن الزمن الذي كان الاحتلال يعتدي فيه علينا دونما رد، هذا زمن ولّى وانتهى، ونحن اليوم مستعدون للتصدي لأي عدوان إسرائيلي ومستعدون لخوض مواجهة طويلة اذا ما استمر العدوان والتصعيد من قبل الاحتلال”.

وتابع: “المقاومة غير معنية بالانتقال لمواجهة عسكرية لكننا لن تتنازل ولن تتهاون في الرد على الاعتداءات الإسرائيلية”، مشيراً إلى أن من حق الشعب الفلسطيني أن يدافع عن نفسه في وجه العدوان والارهاب الإسرائيلي، وهذا الحق والواجب تمارسه المقاومة الفلسطينية التي ردت بالمثل على القصف الاسرائيلي الذي تعرض له قطاع غزة الليلة الماضية.

وشهدت الليلة الماضية قيام الاحتلال الإسرائيلي بقصف عدة مواقع وأهداف داخل قطاع غزة، لترد المقاومة بإطلاق رشقات من الصواريخ والقذائف على مستوطنات غلاف غزة رداً على العدوان الإسرائيلي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.